قلب آسيا
هــلـآ بـكل مـن هــب ودب ..

وكـل مـن خـمس وفحـط وقـحص ودآر..

في منتدآنآ آلسنووعـي ..

لزووم تسجل عندنـآ و تونسنآ و تفرفـش و تفضفـض معنـآ..

قلب آسيا

لـعَآلمٍ أفْضَـلَ وأرْقَـى لنا ولكُم ..
 
الرئيسيةالبوابةمركز التحميلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 سورة يوسف وعلاج الهم ( علاج فعال جداً )‎

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chaima
قلب جديد
قلب جديد
avatar

انثى
عدد المشاركات : 114
نقاط : 333
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
العمر : 21
الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : المطالعة الرسم الموسيقى
المزاج : ممتاز

مُساهمةموضوع: سورة يوسف وعلاج الهم ( علاج فعال جداً )‎    الأحد أغسطس 14, 2011 6:15 pm

سورة يوسف وعلاج الهم ( علاج فعال جداً )‎




















google_protectAndRun("render_ads.js::google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);







اللهم صلِّ على محمد ماتعاقب الليل والنهار وصلِّ على محمد ماذكره الذاكرون الأبرار وصلِّ على محمد عدد مكاييل البحار

هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان
كلما رأيت شخصا مهموما أو حزينا أيا كان حزنه
بسبب مشكلة عائلية او خسارة مالية أو مرض ألم به أو عزيز فقده
أنصحه بقراءة سورة يوسف ،
وقد نصحت شخصا بها وبعد يومين جاءني وقال لي والله ما كنت اتوقع أن قراءة سورة يوسف لما أكون مهموما أنها تعالج همي وحزني

فقلت له : عندما أعطيتك هذه الوصفة العلاجية انا كنت متأكدا
، هل تعرف لماذا ؟
قال : لماذا ؟
قلت : لأن الله تعالي أنزلها علي النبي الكريم في عام الحزن عندما توفيت زوجته وعمه
وهما كانا اكبر داعمين لدعوته فكان رسول الله صلي الله عليه وسلم كلما قرأها يشعر بالراحة
وقد خففت من مصابه وقللت من همه وحزنه
فقال لي : سبحان الله أول مرة أعرف هذا
قلت له : ثم أن سورة يوسف فيها مشاكل كثيرة واجهت يوسف عليه السلام
واستطاع أن ينجح في التعامل معها
قال : وما هي هذه المشاكل
قلت : فيها مشاكل سياسية وأخري
مشاكل اقتصادية
وكذلك مشاكل تربوية
ومشاكل نسائية
ومشاكل اعلامية
وكذلك فيها مشاعر كثيرة منها
مشاعر المظلوم وكيف يتعامل مع الظلم
ومشاعر الغدر
ومشاعر الخيانة
ومشاعر الحزن
ومشاعر الهم
وفيها ثمرة الصبر
وثمرة تفريج الكرب وثمرة الايمان
وثمرة النصر
وثمرة الفرح
فأيا كانت مصيبتك وايا كانت مشاعرك فانك ستجد نفسك بالسورة
قال لي : تصدق صرت انصح بها اصحابي واهلي
قلت له : انصح كل مهموم يقراءة سورة يوسف مرتين باليوم
وسيلاحظ التغيير في نفسيته
رد علي : انا اشهد يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
فابتسمت
بواسطة: د. جاسم المطوع
رابط سمعي لسورة يوسف
سورة يوسف .. عبدالودود حنيف - صوتيات إسلام ويب


(
انشرها لتعم ّ الفائدة لكل المسلمين )
إن شاء الله -تعالى-
لـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الانمي
قلب فضي
قلب فضي
avatar

عدد المشاركات : 193
نقاط : 211
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 07/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: سورة يوسف وعلاج الهم ( علاج فعال جداً )‎    الأحد أغسطس 14, 2011 9:06 pm

يسلمويا عسل على

الموضوع صحيح جنااان

مشكورة ياقمر

__________________________________________________

ارجوكم اطعمو بيضاتي













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chaima
قلب جديد
قلب جديد
avatar

انثى
عدد المشاركات : 114
نقاط : 333
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
العمر : 21
الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : المطالعة الرسم الموسيقى
المزاج : ممتاز

مُساهمةموضوع: رد: سورة يوسف وعلاج الهم ( علاج فعال جداً )‎    الأحد أغسطس 14, 2011 9:14 pm

يسلم انت ايضا على ردودك ياملكة القلب منوررررررررررررررررررر

__________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cute girl
قلب جديد
قلب جديد
avatar

عدد المشاركات : 111
نقاط : 129
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: سورة يوسف وعلاج الهم ( علاج فعال جداً )‎    الأحد أغسطس 14, 2011 9:31 pm

مشكورة يا عسولة على الموضوع الروعة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chaima
قلب جديد
قلب جديد
avatar

انثى
عدد المشاركات : 114
نقاط : 333
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
العمر : 21
الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : المطالعة الرسم الموسيقى
المزاج : ممتاز

مُساهمةموضوع: رد: سورة يوسف وعلاج الهم ( علاج فعال جداً )‎    الأحد أغسطس 14, 2011 9:32 pm

وانت ايضاااااااااااااااااا يسلممممممممممممممممووووووو على رد وصلتك الرسالة

__________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
%MeMe%
المشرفة
المشرفة
avatar

الرتبة :
انثى
عدد المشاركات : 197
نقاط : 300
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
المزاج : مروقه

مُساهمةموضوع: رد: سورة يوسف وعلاج الهم ( علاج فعال جداً )‎    الإثنين أغسطس 15, 2011 9:50 am

سبحان الله %% ماكنت أتوقع انو سورة يوسف تسوي كذا

__________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cute girl
قلب جديد
قلب جديد
avatar

عدد المشاركات : 111
نقاط : 129
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: سورة يوسف وعلاج الهم ( علاج فعال جداً )‎    الإثنين أغسطس 15, 2011 8:55 pm

العفو ولو يا

chaima

منورة يا ميمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"دلوعة جدها"
المشرفة
المشرفة
avatar

الرتبة :
انثى
عدد المشاركات : 322
نقاط : 380
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
العمر : 19
الموقع : من البيت
العمل/الترفيه : مشاهده التلفاز
المزاج : كووول

مُساهمةموضوع: رد: سورة يوسف وعلاج الهم ( علاج فعال جداً )‎    الجمعة أغسطس 19, 2011 7:59 am

السلااام عليكم

تسلمي شيما عل الموضوع

وسبحان الله .... على ما اهداه لنا

وشكرا على المعلومة

مودتي

__________________________________________________
كن سعيدا دائما



لا تبكي ولا تحزن



وابق مع اصدقائك
لانهم مصدر ثقتك



لان الله مـــــــعك



:p انت الملكه :p
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سورة يوسف وعلاج الهم ( علاج فعال جداً )‎
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلب آسيا :: المنتدى الإسلامي-
انتقل الى: